الجمعة، 18 مارس 2011

الجزء السادس TOMB RAIDER
THE ANGEL OF DARKNESS




لارا كروفت تستفيق بعد الصدمه , حيث كان الجميع يعتقد بأنها ميته , لكنها نجت من الموت بأعجوبة . واللعبة أو المغامرة الحالية , ستكمن قصتها تقريبا على نفس الشخصيات القديمة .
حيث تستقبل لارا مكالمة هاتفية يائسة من معلمها الأول المخلص الناصح الدائم لها فون كروى , ستؤدى إلى ذهابها إلى باريس . فون كروى كان قد طلب منه بواسطة عميل شرير , أن يقتفى آثر خمسة لوحات زيتية غامضة يرجع تاريخ رسمها إلى القرن الرابع عشر . كان ويرنر يقتفى آثر 5 لوحات زيتية غامضة لأجل عميل يدعى إيكهاردت Eckhardt , وهو لا يعلم أن وراء ذلك أهداف شيطانية , ويطلب ويرنر من لارا أن تساعده فى هذا الأمر . لكنها حينما وصلت إلى باريس وجدت نفسها محاطة بالخطر وبالخوف .
لكن تتطور الأحداث بعدها , فى داخل شقة ويرنر فون كروى .
فون كروى , معلم لارا الأول المخلص , يقع ضحية لجريمة قتل مؤلمة ووحشية , يلفها الغموض تماما . حيث إقتحم شخص ما شقته وقتله . و لارا ليس لديها خيار بديل , فهى محاطه تماما بالشبهات , وتم بالفعل إتهامها بقتله , لذا ستصبح دائمة الفرار من الشرطة كى تجد الدليل الذى سيساعدها على إثبات براءتها . وهى كذلك لن تتوانى عن معرفة من يكون قاتل معلمها . لذا ستقع بين نارين : نار الشرطة التى ستطاردها أينما ذهبت , ونار ملوك العالم السفلى , وأباطرة الجريمة والشر فى باريس الجميلة . 

لقراءة المزيد وتحميل اللعبه اليكم هذا الرابط :



وهذا رابط يحتوي على العديد من الصور :

التسميات: