الثلاثاء، 15 مارس 2011

قصة حياة الشخصية الرائعة لارا كروفت
Lara Croft

الولادة والنشأة

كان ميلادها فى يوم عيد الحب ( الفالانتاين داى ) 14فبراير فى عام 1968 فى شيرى بمدينة Wimbledon البريطانية , في مستشفى Surrey's Backside التابع لامها , ولدت طفلة للورد والليدى Croft , وهم من عائلة ملكية , هي جيل الملك ادوارد السادس 1547 . ومن سن الثالثة حتى الحادية عشرة من عمرها تربت وترعرت وتعلمت فى البيت والمدارس الراقية .



السنوات الاولى من حياتها
دراستها بالمرحلة الإعدادية والثانوية


كانت لارا كروفت شخصيه محبة لممارسة الرياضه , فكانت أفضل وانشط طالبه في المدرسه الاعداديه , وكانت مشتركه في الفريق الرياضي بالمدرسه , وكانت تمتلك بها شعبيه جارفة , وحازت مدرستها عل العديد من الجوائز بواسطتها منها الذهبيه والفضيه في كثير من البطولات المتنوعة منها الباليه والسباحه والجمباز .
لكن بعد إلتحاقها بمدرسة غوردونستون الثانوية زاد اهتمامها وبرعها في رياضة تسلق الصخور والهضاب المرتفعة , وركوب الخيل ,
وكان لها اهتمام كبير في الاسلحه الناريه , ومن ثم تدربت على الرماية " لكن فى بداية الآمر حرمت من الرمى وإستعمال المسدسات لإنها كانت تعطيها إهتماما كبيرا . وبعد انتقالها الى مدرسه سويسريه تطورت اهتماماتها بالاسلحه الناريه اكثر, وتدربت مع الجيش السويسري , ومن ذلك الوقت اصبحت لارا كروفت ماهره في استخدام الاسلحه . وكانت تمارس انواع كثيره من الرياضات الشاقه كي تزيد لياقتها البدنيه .



 اكتشاف موهبتها كمحبة لإكتشاف الآثار

إنتقلت لارا مع اللّورد هينشينجلي كروفت إلى غوردونستون في 1984 , الى جبال إسكوتلندا , حيث أعطاها جدها الحريه هناك , وحينما صادفت عالم الاثار المشهور " فون كروى " , تأثرت شخصيتها كثيرا بشخصيتة .


الرحله الميدانيه الأولى

عرفت لاراكروفت من مصادر ان السيد فون كروي يقوم برحلات اثريه في اسيا , وقد طلبت لارا من والديها بالسماح لها بالذهاب مع السيد فون كروي (كما علمنا ذلك من الجزء الرابع) , وكان السيد فون كروي معجبا بحماس لارا كروفت , وهي كانت قادره على الاعتماد على نفسها , وفي هذه الرحله او التجربه واجهت لارا اخطار عديده , وكانت هذه الرحله هي بداية مغامرات لارا كروفت .

و كان ابوها عالم آثار , وفي التاسعة من عمرها , نجت من حادث الهيملايا الذى أدى لوفاة أُمها . وقالت انها عبرت رحلة طويلة مدتها 10 ايام , ويروى أنها وصلت الى كاتمانداو , ثم ذهبث لأقرب بار وساعدها شخص مهذب , وأتصلت من هناك بأبوها , فحضر والدها ليأخذها , وأمن لهذا الشخص الذى ساعدها حياة جيدة .

كانت قد مرت 6 سنوات بعد تحطم الطائرة , أى عندما بلغت الخامسة عشر, غادر أبوها للسفر حول العالم , للبحث عن قطعة اثرية أُخرى وفي هذه الأثناء كانت تاخذ درس من معلمين مختصين .
 فكان والدها من المفقودين في كمبوديا , و قامت بعملية بحث عملاقة هي وعملائها للبحث عنه , و في النهاية تعثر هي نفسها على اثر وفاته .


نمط حياتها بعد رحلتها الأولى

اصبحت لارا كروفت بعد رحلتها عاشقة لخوض المغامرات والمخاطر , وشجاعه وقويه في نفس الوقت , واصبح لها قصر , تخزن فيه القطع الاثريه اتي كانت تجمعها في اثناء رحلاتها المتعدده, ولا ننسى الخادم الذي كان يدير اعمال السيده كروفت المنزلية .

وتوالت بعد ذلك مغامراتها ورحلاتها لغزو القبور حول أرجاء العالم وفى باطنه .

كما أنها الآن أصبحت بطلة أسطورية مغوارة , لها محبيها ومشجعيها , ومن يتعلمون منها , ومن يعتبرونها مثل يحتذى به فى حب الكفاح والمغامرة والتحدى .

إنها المغامرة البريطانية الجريئة
إنها البطلة الأسطورية
" لارا كروفت "
غازية القبور


التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية